قولوا لترامب أن أمره التنفيذي الجديد يشكل خطرا على حياة اللاجئين الذين يستحقون الحماية العاجلة

اكتب رسالة

أضف التفاصيل الخاصة بك

[check] أود تلقي تحديثات البريد الإلكتروني حول نشاط منظمة العفو الدولية. حذف العلامة في هذه الخانة سوف يوقف جميع الاتصالات الحالية والمستقبلة سياسة الخصوصية
   

سوف تتلقى رسالة بريدية إلكترونية تلقائية تؤكد على أنك قد وقعت على التحرك.
إن البيانات التي تزودنا بها لا يتم بيعها أو تأجيرها أو تبادلها مع طرف ثالث إلا كما هو مذكور في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

وقَّع الرئيس ترامب أمراً تنفيذياً جديداً يعيد بموجبه العمل بإجراءات ضارة تنطوي على تمييز ضد مواطني ستة بلدان، أغلبية سكانها مسلمون، بمن فيهم اللاجئون. كما ينص الأمر على منع إعادة توطين اللاجئين من أي بلد في الولايات المتحدة بصورة مؤقتة.

إن هذا الأمر التنفيذي يمكن أن يلحق الضرر بالعائلات التي فرَّت من تحت أنقاض حلب أو من أتون الحرب والمجاعة في اليمن. إن هؤلاء أُناس فارون من جحيم النزاعات وغيرها من الأخطار الجسيمة، وهم يستحقون الحماية.

ابعثوا برسائل إلكترونية إلى الرئيس ترامب الآن، وقولوا له إن حكومة الولايات المتحدة يجب أن تلغي هذا الأمر التنفيذي الذي ينطوي على تمييز.

لقد آن الأوان لدعوة الرئيس إلى التوقف عن إساءة استخدام سلطاته واحترام التزامات الولايات المتحدة حيال اللاجئين الأكثر ضعفاً في العالم، ووضع حد لحظر السفر الذي يقوم على التمييز، وإظهار أن ثمة موجة عارمة من الدعم العالمي للاجئين ومناهضة التمييز.

انضموا إلينا وبادروا بالتحرك الآن.